موسوعة الصحة موسوعة الصحة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 أشياء في منزلك تعطي مفعول الفياجرا

10 أشياء في منزلك تعطي مفعول الفياجرا


10 أشياء في منزلك تعطي مفعول الفياجرا
10 أشياء في منزلك تعطي مفعول الفياجرا



يسأل العديد من الرجال عن بديل الفياجرا وعادة ما يجدون الإجابة الصحيحة حيث انه لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال فهناك العديد من المكونات الطبيعية التي تعطي قوة جنسية وتثير الرغبة عند كل من الرجل والمرأة ، حيث أن مشكلة العجز الجنسي من أكثر المشاكل حدة ممكن أن يواجهها الإنسان في حياته الزوجية حيث أن هناك علاقات ابت بالفراق لهذا السبب . وعوض البحث الدائم عن الأدوية والعقاقير التي تعالج هذه المشاكل والتي تقوي الانتصاب عند الرجل بالإضافة إلى زيادة الرغبة الجنسية يمكن للشخص أن يلتجئ إلى بعض الأشياء أو المكونات داخل مطبخه تلعب دورا مهما في هذا الجانب والمساعدة أيضا في الحصول على إثارة جنسية جيدة ونيل رضا الزوجين دون المخاطرة بحياتك الجنسية بتناول كثرة الأدوية المهيجة جنسيا مثل الفياجرا ومن ليست لديه أدنى فكرة على هذه الأخيرة فهي أقراص طبية لدوي الضعف الجنسي الحاد حيث تتكون من المكونات النشطة كالفياجرا النشط حيث أن مجرد تناولها ترسل إشعارات إلى الجهاز العصبي بالتحديد الذي يأمر بتوسيع أوعية القضيب مما يؤدي بتدفق الدم بقوة لكي ينتصب ولمدة زمنية طويلة ،  لكن هذا المنتج الطبي ممنوع تناوله من طرف دون عمر 18 سنة والرجال الكبار جدا في العمر كذلك على كل شخص مصاب بمرض كبدي  او من لديه مشكل بالقلب إضافة إلى منعها على الجنس النسوي بكامله دون استثناء . إضافة إلى مالها من مشاكل على الخصوبة لدى الرجال مما يؤدي إلى عقم وضعف الحيوانات المنوية ، بعدما تطرقنا إلى مفهوم الفياجرا سنتطرق إلى الموضوع الأهم والدي تقدمنا بهذا كله فقط من اجل وصوله ومساعدة القارئ بفهم كل الجوانب ومعرفة الفرق بين المصنع والطبيعي وقائمة العشرة أشياء التي تلعب دور الفياجرا هي كالآتي   :





1  الشوكولا :


 الشوكولا

ربما بقراءتك هذا العنصر الأول ستندهش وتطرح تساؤلات عديدة كيف للشوكولاطة أن تعطي قوة جنسية ، أنت مخطئ أخي فالشوكولاطة السوداء تحتوي على مكون مهم يوجد في النظام البشري وهو السيروتونين وهذا المكون يساعد على إثارة الشهوة الجنسية عند الرجال .



2  الخضروات الورقية :


الخضروات الورقية
الخضروات الورقية


من بين الخضروات الورقية نذكر السبانخ حيث انه يتوفر على مجموعة من البروتينات والفيتامينات س . ك . أ  ، والكالسيوم والمغنيسيوم والمغنيز الذي يشكل عنصر مهم في الخصوبة عند المرأة .




3  الافوكادو : 

الافوكاد

هذه المعلومة لا تحتاج للشرح فهي متداولة عند الكل مند القدم .




4  الأسماك :

الأسماك
الأسماك 


تعتبر الأسماك أيضا من بين الأشياء التي تولد رغبة جنسية لكن ليس كلها فالمقصود هنا هو الأسماك الذهنية مثل السلمون والتونة والسبب هو توفرها على مجموعة من المكونات كبعض الدهنيات ونسبة الارجينين الذي  يزيد الرغبة الجنسية لدى كل من الطرفين .




5  المكسرات والفواكه الجافة : 


 المكسرات والفواكه الجافة
 المكسرات والفواكه الجافة 



نقصد هنا بالجافة أي أنها تكو مجففة أي مركزة تركيزا غنيا بالطاقة والمواد المغذية والمعادن حيث تفقد حمض الفوليك والفيتامين س  لكن المكونات الأخرى تزيد تركيزا جيدا عند التجفيف مما يساعد على مالها من دور مهم في تزويد الجسم بالرغبة والإثارة الجنسية إضافة إلى مالها من  فوائد أخرى للبشرة وفقدان الوزن إلى غير ذلك .



6  الجنسنج


الجنسنج
الجنسنج

هو علاج فعال لزيادة الإثارة والشهوة الجنسية إضافة إلى أن هناك مجموعة من الرجال تواجه مشاكل في المعاشرة الزوجية وكان دوائهم من الجينسنج المسحوق الأحمر الكوري ، إضافة إلى انه نصيحة طبية حيث يعطي قدرة كبيرة على التحمل وتقوية المناعة وإزالة التعب .




7  التين : 


التين
التين


يحتوي التين على مجموعة من المكونات كالزنك والبوتاسيوم ومعادن أخرى تساعد على بناء هرمونات جنسية مما يساعد على التخلص من العقم وبعض المشاكل الجنسية مثل ضعف الانتصاب إضافة إلى اعتباره واقيا قويا ضد بعض الأمراض المنقولة عن طريق العلاقات الجنسية .




8  البطيخ : 

البطيخ

من بين أهم هذه المكونات العشرة التي ذكرنها هو هذا الذي في هذه الرتبة حيث يحتوي على السيترولين أيضا الذي يعطي ميزة مهمة لتدفق الدم في أعضاء الجسم والتشجيع على الانتصاب .




9  الثوم : 


الثوم


يمتاز بمكونات تزيد من تدفق الدم في الأعضاء التناسلية والحفاظ على نظام الدورة الدموية وتقويتها بعمله كمضاد حيوي .



10  الزنجبيل : 


الزنجبيل

هو مصدر لتقوية الجماع حيث يقوي القلب ويزيد من ضرباته مما يساعد على اندفاع الدم إلى العضو الذكري ويقلل أيضا من سرعة القذف إضافة إلى أهميته في محاربة الكسل والشعور بالخمول وعدم تكرار الجماع أكثر من مرة.
























التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موسوعة الصحة

2019